تعليق دوام المدارس ليوم الاثنين في عدة مناطق (أسماء)

{title}
أخبار الأردن -

قررت مدير التربية والتعليم للواء قصبة الكرك مي رهايفه وبالتنسيق مع محافظ الكرك تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس قصبة الكرك وتحويل التعليم إلى عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00.

ونظرا للظروف الجوية السائدة وبالتنسيق مع الحاكم الإداري، قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر الدكتور عبدالحي القرالة تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة والفترة المسائية ومراكز التعليم الاستدراكي الوجاهي ليوم غد الاثنين الموافق 25/4/2022 على أن يكون عن بعد؛ حفاظاً على سلامة الطلبة والمعلمين.

كما قرر تأخير دوام الموظفين في مركز المديرية للساعة العاشرة صباحا، متمنيا السلامة للجميع.

ونظرا للظروف الجوية السائدة وبالتنسيق مع محافظ الكرك، قرر مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي الدكتور حسين الدغيمات تعليق دوام المدارس الوجاهي ليوم غد الاثنين الموافق 25/4/2022 على أن يكون عن بعد، أما دوام موظفي المديرية في تمام الساعة العاشرة صباحا، وذلك حفاظاً على سلامة الطلبة والمعلمين، متمنيا السلامة للجميع.

كما قررت مدير التربية والتعليم منطقة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج وبالتنسيق مع محافظ الطفيلة تعليق الدوام ليوم غد الاثنين بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس قصبة الطفيلة وتحويل التعليم إلى عن بُعد؛ وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00 صباحاً.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا الأستاذ حازم العمريين وبالتنسيق مع محافظ الطفيلة تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في جميع مدارس لواء بصيرا وتحويل التعليم إلى عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

وقررت مدير التربية والتعليم للواء البتراء انتصار الحمايدة وبالتنسيق مع متصرف لواء البتراء، تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس لواء البتراء، وتحويل التعليم إلى عن بُعد، وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00.

من جهته، قرر مدير التربية والتعليم لمنطقه معان وهبي الشلبي وبالتنسيق مع محافظ معان تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25/ 4 / 2022، بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة وتحويل التعليم إلى عن بعد، وذلك حرصا على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير